توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي سبيتاني و بي سي اي موبايل

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

ضمن السعي  المستمر لكبرى الشركات الاقتصادية في فلسطين في عمل إتفاقيات شراكة وتعاون فيما بينهم، تم يوم الثلاثاء، الثامن من ايلول الجاري توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين اثنتين من كبرى الشركات في فلسطين وهما شركة اكرم سبيتاني واولاده وشركة BCI Mobile.

خلال حفل اقيم في مقر شركة BCI في رام الله، بحضور السيد سعيد برانسي، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لمجموعة BCI, والسيد تامرسعيد برانسي,  مدير الدائرة التجارية لشركة BCI Mobile ، بحضورالسيد مازن أكرم سبيتاني مدير عام شركة اكرم سبيتاني واولاده، والسيد اكرم مازن سبيتاني, نائب المدير العام لشركة اكرم سبيتاني واولاده, ولفيف من مدراء وموظفي الشركتين، تم التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك بين الشركتين لتمثل احدى النجاحات الاقتصادية الوطنية التي تهدف الى تطوير وتوسيع مجال الخدمات للمستهلك في فلسطين.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من السيد سعيد برانسي، بادارة شركة اكرم سبيتاني واولاده في مقر BCI في رام الله و مشيدا باهمية هذه الاتفاقية التي جمعت بين الشركتين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد سياسيا, اقتصاديا, وصحيا والتي بدورها سوف يكون لها تاثير قوي وكبير على العديد من المجالات التي تسعى الشركتين الى تطويرها و تعزيزها بهدف ضمان تقديم احدث المنتجات وافضل الخدمات في فلسطين.

ووجه السيد برانسي رسالة لموظفي كلا الشركتين ولشركات القطاع الخاص ولصناع القرار بان الجهد يجب ان يكون مضاعف خلال هذه الظروف الصعبة وان نستمر بالعمل والتطوير ومحاولة تخطي كل العقبات من اجل تقديم ما يليق بالمستهلك الفلسطيني ودعم مثل هذه المبادرات لما لها من دور محوري في تصويب الاقتصاد الفلسطيني  والذي ناكد من خلال هذه الاتفاقية على ثقتنا به وبقدرته على التعافي والنهوض حتى في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

ومن ناحية أخرى شكر السيد مازن سبيتاني، مدير عام شركة اكرم سبيتاني واولاده إدارة BCI لكرم استضافتهم وحفاوة الاستقبال الذي ابدوه, مهنئا كلتا الشركتين على هذا التعاون العظيم واملا بان هذا التعاون المشترك سوف يؤتي أكله ويساعد في تنمية عجلة الاقتصاد في فلسطين, في ظل الظروف الصعبة التي تم بها البلاد، حيث أن سبيتاني تسعى دائما لتوفير الأفضل لزبائنها من ناحية الأجهزة والخدمات، وإن إتفاقية الشراكة هذه تأتي إستكمالا لذك. كما اشاد بالدور الكبير لشركة BCI كونها من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

من ثم تم توقيع الاتفاقية المشتركة من قبل السيد تامر برانسي، مدير الدائرة التجارية لشركة BCI Mobile والسيد اكرم سبيتاني, نائب المدير العام في شركة اكرم سبيتاني واولاده، لتكون بداية لحقبة جديدة من التعاون والشراكة لرواد الشركات في السوق الفلسطيني.

علما ان شركة BCI Mobile هي الموزع الرائد للأجهزة الخلوية في الشرق الأوسط منذ نشأتها في 2006، حيث أنشأت BCI Mobile  بهدف رئيسي، ألا وهو توفير أحدث تقنيات الهواتف الخلوية لكافة فئات المستهلكين مع ضمان تقديم أفضل خدمة زبائن. واليوم تخدم BCI Mobile شريحة متنامية من العملاء من خلال نقاط بيع يتجاوز عددها 3200 نقطة بيع، 13 معرض، 15 مركز صيانة تتواجد في فلسطين، الأردن والعراق. فيما أطلقت الشركة أيضاً المتجر الإلكتروني والذي تم إيجاده لرفع مستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة في المنطقة ليوفر  العديد من الخيارات، سهولة التسوق الإلكتروني والإستخدام الآمن .

من المعلوم ان شركة اكرم سبيتاني واولاده، الشركة التي اسست في العام 1961 والتي تستعد للإحتفال بمرور 60 عاما على تاسيسها والتي تعد من الشركات الرائدة في فلسطين في استيراد وتسويق الاجهزة الكهربائية والالكترونية لكبرى الشركات العالمية، والتي استطاعت على مدار السنوات من ان توفر احدث الاجهزة واكثرها تطورا وجودة للمستهلك الفلسطيني، فمن خلال انتشار 30 معرضا في كافة المدن الفلسطينية، وتقديمها لافضل خدمات ما بعد البيع, تمكنت من ان تحتل المركز الاول في مجال إستيراد وتسويق الاجهزة الالكترونية والمنزلية بمختلف انواعها.

وفي ختام الحفل, هنأ كلا الطرفين شركائهم على هذا الانجاز املين بان تاتي هذه الاتفاقية بالفائدة لجميع الاطراف وان تعود بالمنفعة على المجتمع الفلسطيني, ومبدين التزامهم في تقديم افضل الخدمات والحلول في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير الخدمات اللازمة للمستهلك الفلسطيني.

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.