“فروع سبيتاني” تحقق نجاحاً كبيراً خلال العام 2015

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

IMG_0094 (1024x768)

حققت فروع سبيتاني احدى سلسلة شبكة شركة أكرم سبيتاني و أولاده ، وخلال عام 2015  نجاحاً كبيراً و مميزاً مُقارنةً بالسنوات السابقة ، فالعام الماضي كان مثالياً للشركة  فمع كل نجاح كانت تحققه ، تستمر لتقديم نجاح أخر على مختلف المستويات ، سواء من حيث المبيعات ، و الخدمات ، و الاهتمام  بالزبائن ، و غيرها من الأمور التي تميزت بها عن نُظرائها من الشركات ذات القطاع الخاص و المحلي .

 

والفضل الأساسي بهذا النجاح بحسب رؤية إدارة الشركة يعود  للمجهود الكبير الذي يبذله كادر موظفي الشركة و روح  التعاون ما بين الأقسام المختلفة في الشركة ، و التي شجعت و ساعدت في إنتاج عمل متقن مميز ينال رضى الزبائن ، و طاقم العناية بالزبائن المختص في العديد من المجالات ، و اهتمامهم الكبير بتلبية كافة خدمات الزبائن ، و الإجابة على كل إستفساراتهم  بسرعة و بمهنية عالية ، يتبعهم بذلك طاقم الصيانة الكبير الذي تميز بالعمل المتقن  الذي تعطيه الشركة أولوية كبير منذ تأسيسها .

 

و سعي الشركة الدائم للتحسين المستمر للفروع من توسيع و ترتيب أماكن عرض البضائع ، و توسيع المخازن في كافة الفروع و الذي عكس بشكل إيجابي على الزبائن  و رضاهم على التحسينات ، و تستعد الشركة لإفتتاح  فرع جديد لها خلال العام القادم في محافظة جنين ، لتكون قريبة من زبائنها في مختلف المحافظات .

 

و العمل على توفير تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية و الكهربائية و الإلكترونية ،و متابعة كل ما هو جديد بهذا الخصوص و العمل على توفيره للزبائن ، و التي تخدم كل احتياجات المنزل ، و تجعل من حياة الناس أسهل و أكثر راحة .

 

بالإضافة لذلك عملت الشركة خلال العام 2015 على إطلاق المزيد من الخدمات و التي تخص شريحة كبير من الزبائن ، حيث قامت بتوقيع العديد من الاتفاقية مع مجموعة من البنوك الفلسطينية تشمل عروض خاصة لموظفي هذه البنوك و عملائها، فقد أطلقت مؤخرا عرض خصم 25% على تلفزيونات و ثلاجات هايسينس لعملاء البنك العربي ، بالإضافة لإتفاقية مع البنك الإسلامي الفلسطيني و التي بموجبها سيتمتع حاملي بطاقة “تيسير” الخاصة بالبنك على مجموعة من التسهيلات و العروض ، بالإضافة لبطاقة “easylife” الخاصة ببنك فلسطين و التي تتعامل معها الشركة منذ وقت طويل ، و عرض خاص لموظفي البنوك “أول دفعةعلينا” حيث تكون أول دفعة من تقسيط 24 دفعة على الشركة و يُعفى الموظف منها .. و غيرها العديد من العروض المختلفة .

 

و من أهم الأمور التي ساهمت في نجاح عام 2015 ، هي مجموعة  العروض المتنوعة  و الكبيرة و التي أطلقتها الشركة على مدار العام ، و  حملات التخفيضات التي سعت الشركة من خلالها على تلبية احتياجات الزبون و بأفضل الأسعار ، و مراعاة للوضع الصعب الذي مر به المواطنين و خصوصا في الآونة  الأخيرة ، حيث تواكب الشركة كل المناسبات و الأعياد لتُطلق مجموعة من العروض المميزة .

 

و ختاماً تتقدم أسرة فروع سبيتاني شكرها الكبيرو تقديرها لجمهور الزبائن الكرام ، عامل الأساس الأول لنجاح الشركة و إستمرارها ، و آملين أن نكون دائماً في خدمتكم و عند حسن ظنكم .

 

 

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.