فرع شركة سبيتاني – اريحا, تميز و نجاح وتطور في الأجهزة والخدمات

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

منذ افتتاح فرع المسوق المعتمد لدى شركة اكرم سبيتاني واولاده في اريحا في نهاية العام الماضي، لاقى هذا الفرع رواجا وتقديرا كبيرين في محافظة اريحا والاغوار من حيث الخدمة المتقدمة وعرض احدث الاجهزة الكهربائية والالكترونية التي يوفرها لزبائنه ومعتمديه في المحافظة.

وبحكم موقعه المتميز على مدخل اريحا الرئيسي، بالاضافة الى مساحة العرض الكبيرة، واستخدام احدث وسائل العرض، فقد لاقى هذا الفرع استحسانا من كل من قام بزيارته والشراء منه والاستفادة من خدماته بمختلف اشكالها.

بالاضافة الى ذلك، فقد استطاع فرع المسوق المعتمد في اريحا من اثبات نجاحه خلال الاشهر الماضية التي شهدناها نتيجة انتشار فيروس كورونا ، حيث ساهم هذا الفرع في تزويد خدمات متطورة لزبائنه ومعتمديه رغم صعوبة التنقل للافراد والبضائع، وكان على اكمل استعداد من اجل ضمان توفير كافة احتياجات زبائنه ورواده.

كما ساهم وجوده في مدينة اريحا، والتي تعد وجهة سياحية ومتنفسا للمجتمع الفلسطيني من كافة المدن والمحافظات الاخرى، ومن خلال العروض الدورية التي اطلقها منذ افتتاحه، فان فرع اريحا اثبت وبكل فاعلية عن كونه فرعا يلبي حاجات الزبائن من كافة المناطق والمدن الفلسطينية بمختلف فئاتها.

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.