ضمن برنامج لأننا نهتم :سبيتاني تفتح غرفة للألعاب في قسم سرطان الأطفال بمستشفى الإتحاد

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

DSC_0159 (1024x684)

افتتحت  شركة أكرم سبيتاني واولاده ضمن برنامج المسؤولية الإجتماعية الخاص بها لأننا نهتم “we care” ،  غرفة للألعاب بقسم سرطان الأطفال بمستشفى الأتحاد في محافظة نابلس يوم الأثنين الماضي السادس عشر من نوفمبر .

و جرى الإفتتاح بمشاركة محافظ مدينة نابلس _أكرم الرجوب و المدير العام لشركة سبيتاني _مازن أكرم سبيتاني ، و البروفسور الدكتور سليم الحاج يحيى ، و مجموعة من موظفي شركة سبيتاني و مجموعة من أمناء المستشفى و وجهاء مدينة نابلس .

وبعد قص الشريط رحب سبيتاني بجميع الحضور ، و أشار إلى أن هذه الخطوة التي قامت بها الشركة تأتي من باب واجبها و حرصها و المسؤولية الواقعة على عاتقها إتجاه المجتمع و المواطنين بإعتبار أن شركة سبيتاني هي جزء من المجتمع الفلسطيني .

مضيفا إلى أن  برنامج لأننا نهتم “we care” أُنشأ بهدف تقديم المساعدة و العون لكل من يحتاج الدعم و المساندة ، خصوصا في ظل ما يتعرض له المواطن الفلسطيني من محن  في الآونة الأخيرة ، و هي مبادرة من إدارة الشركة و موظفيها ، نهدف من خلالها إلى أن نكون مساهمين و فاعلين في تحسين ليس فقط البنية الإقتصادية ، بل أيضا جانب التعليم ، و الصحة  ، و تمكين المرأة ، و  تطوير مهارات الشباب ، و ايضا دعم المؤسسات الخيرية و المنشآت العامة .

مشيرا إلى أن ابتسامة الأطفال اليوم و فرحهم  بغرفة الألعاب البسيطة ، لهي أجمل  تكريم تحصل عليه الشركة طوال مسيرتها ، لعلنا نكون قد ساعدناهم في  مواجهة المرض  الذي يفترس أجسادهم الصغيرة ،  و حاولنا أن ننُسيهم آلامهم .

ومن  جانبه شكر  البرفسور يحيى شركة سبيتاني على هذه المبادرة ، و التي كان لها أثر كبير في إسعاد الأطفال ، و مساعدتهم في تخطي رحلة العلاج  ، مضيفا إلى أن شركة سبيتاني  تثبت دائما مدى حرصها على مساندة  المجتمع و إضافة بصمة إيجابية في كافة المجالات . داعياً الشركات الفلسطينية الأخرى إلى أن تحذوا حذو شركة سبيتاني و تساهم في تقوية المنشآت الصحية و النهوض بها  .

ومن ناحيته  هنىء الرجوب  إدارة المستشفى و شركة سبيتاني على افتتاح غرفة الألعاب ، شاكراً الشركة على المبادرة الطيبة ، و انها ليس بالأمر الجديد على شركة عريقة و ريادية قوية كشركة سبيتاني .

و في نهاية الإفتتاح قامت ادارة المستشفى بمرافقة السيد مازن سبيتاني  في جولة داخل  المستشفى و إطلاعه على الأقسام الجديدة ، و التي تم تطويرها و تحسينها  و دعمها بأحدث الأجهزة الطبية ، و عَبر سبيتاني عن سعادته و فخره بالمستوى الطبي الحديث التي وصلت إليه المستشفى ، شاكراً جهود الإدارة و الأطباء في العمل على تحسين الوضع الصحي للمواطنين و تقديم خدمات صحية عالية المستوى .

 

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.