سبيتاني تعقد اللقاء الأول لبرنامج “Nikon School”

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

NS

عقدت شركة أكرم سبيتاني و أولاده  يوم أمس الأحد التاسع و العشرين من شهر نوفمبر ، أول لقاء خاص ببرنامج “Nikon School ” ، في أكاديمية التدريب التابعة للشركة بمدينة رام الله ، بحضور عدد من المشاركين الذين قاموا بالتسجيل للدورة مسبقاً، وقد تم إعطاء الدورة بإشراف مدير قسم تكنولوجيا المعلومات IT _فادي إبراهيم حداد .

يقدم البرنامج دورة تدريبية مجانية للتصوير الفوتوغرافي للأشخاص الذين قاموا بشراء إحدى الكاميرات الإحترافية SLR من Nikon  من إحدى فروع شركة سبيتاني وسبيتاني هوم أو من أحد وكلائها المعتمدين. وتنطوي الدورة على التعريف بكيفية الإستخدام الصحيح للكاميرا ، و وظائف الكاميرا ، و شرح  خيارات و برامج الكاميرا المتوفرة ، و ذلك ليتمكنوا من الحصول على صورة إحترافية و فتح الباب أمامهم لعالم التصوير الإحترافي .

و صرح  حداد  أن هذه الدورة التدريبية تهدف إلى تعزيز المهارات الإبداعية و الفنية للمصورين، و تثقيفيهم حول طرق مختلفة لاستخدام الكاميرات الخاصة بهم ، و تلبيةً لرغبات الكثيرين من جميع المستويات: من المبتدئين إلى المحترفين ، لإيجاد المزيد من المصورين ذوي الخبرة، و سيتم عقد دورات شهرية بشكل منتظم للذين قاموا بالتسجيل للدورة  .

مضيفاً إلى أن خطط مدرسة نيكون في المستقبل القريب هي تقديم دورات حول أفضل السبل لاستخدام ميزات مختلفة من الكاميرا بما في ذلك الفلاش وأنظمة إلإضاءة الإبداعية، فضلا عن تقديم معلومات متعمقة حول التكوين والتقنية.

و تأتي هذه الدورة من ضمن اهتمامات الشركة بزبائنها ، و تقديم أفضل المعلومات و الخبرات لهم ، والجدير بالذكر أن شركة  أكرم سبيتاني وأولاده الوكيل الحصري لمنتجات نيكون منذ أكثر من سنتين هي المنظم الرسمي لمدرسة  نيكون في فلسطين.

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.