سبيتاني تستعد لإفتتاح فرعها الجديد في محافظة جنين

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

IMG_0172 2

القدس _ تستعد شركة أكرم سبيتاني و أولاده لإفتتاح فرعها الجديد في قلب محافظة جنين  ، التي تعد من كبُرى المحافظات الفلسطينية .

و سيكون فرع “جنين” المُقام تحديداً في شارع الناصرة ، الفرع التاسع من ضمن فروع “سبيتاني ” ، و الفرع الحادي و العشرين  ضمن سلسلة فروع شركة أكرم سبيتاني و أولاده ، و سيقع  على مساحة أكثر من650 متر مربع  بالإضافة لمخزن 350 متر مربع  ، و يشمل موقف خاص للسيارات يتسع  لأكثر من  إثني عشر سيارة .

و في تعليق لها على اختيار محافظة جنين تحديدا لإقامة الفرع الجديد صرحت الشركة بأنه قد وقع الاختيار على محافظة جنين بهدف المساهمة في عملية النهضة الاقتصادية التي تسعى المحافظة لتحقيقها و سعيها لمجاراة عجلة التطور الاقتصادي التي تشهده المحافظات المختلفة، فقد شهدت بداية نمو إقتصادي و تجاري ملموس غير مسبوق ، و وجهة جديدة للمستثمرين و أصحاب الاموال لإفتتاح مشاريع جديدة في المحافظة .

و بخصوص كادر الموظفين قامت الشركة بتوظيف أكثر من عشر موظفين جميعهم من مدينة جنين و قراها  “قباطية ، السيلة الحارثية،عانين، و مخيم جنين” ، و ذلك من باب حرص الشركة على خلق فرص عمل جديدة للشباب من أهل المحافظة ،  و تم تدريبهم و إعطائهم دورات متخصصة في مجال عملهم  لمدة 6 أشهر بهدف تطوير قدراتهم العملية ، ليكونوا مؤهلين لتلبية جميع طلبات الزبائن  و الرد على كافة إستفساراتهم .

و يجري العمل حالياً  على تجهيز الفرع الجديد ليتماشى مع آخر التطورات في عالم معارض الأجهزة الكهربائية العالمية ، حيث تم إتباع أساليب  متطورة في البيع  ، لتنال رضى الزبائن و تساعدهم في الوصول لطلبهم بشكل أسرع و أسهل  ، و يمنح الزبائن فرصة تسوق كل ما يحتاجونه  براحة و بأسلوب عصري .

و سيضم  مجموعة متنوعة من أحدث الاجهزة المنزلية و الكهربائية  الكبيرة و الصغيرة ، بالإضافة لقسم خاص بالموبايل و الاجهزة التكنولوجية ذات الجودة العالية ، من مختلف الشركات العالمية  ، و بأسعار تتناسب مع جميع الزبائن ، و سيتم تجهيز سلسلة من العروض المميزة و الخاصة بيوم الإفتتاح ، و على مدار العام .

و قريبا سيتم الاعلان عن موعد الافتتاح الرسمي للفرع و من المتوقع أن يكون خلال شهر تموز القادم .

 

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.