“سبيتاني” تحتفل بافتتاح فرعها الجديد في محافظة جنين

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

IMG_9755 (1024x683)

القدس _ احتفلت  شركة أكرم سبيتاني و أولاده يوم السبت6/8  بافتتاح فرعها الجديد في محافظة جنين  ، و التي تعد من كبُرى المحافظات الفلسطينية .

و جرى حفل الافتتاح بحضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية و الاعتبارية و الاقتصادية البارزة  ، تقدمهم عطوفة محافظ محافظة جنين السيد إبراهيم رمضان ، و نائبه السيد كمال أبو الرب ، و مستشاره عطا أبو رميلة ، و رئيس بلدية جنين السيد راغب الحاج حسن ، و مدير شرطة جنين العقيد مهند صوان ،و أفراد من الجهاز الشُرطي ؛ و مدير عام الشركة مازن أكرم سبيتاني ، و نائب المدير العام أكرم مازن سبيتاني ، و نائب المدير العام عمر مازن سبيتاني .

و شارك بالحفل أيضاً وفد من أعضاء الغرفة التجارية لمحافظة جنين متمثل بنائب رئيسها السيد محمد سلامة  ، و مدير الغرفة التجارية السيد محمد كميل ،  و رجلا الأعمال السيد بشار العجاوي و السيد خالد أبو الحسن ، و النائب جمال حويل ، و ممثلي وسائل الاعلام و المئات من مواطني محافظة جنين ، و عدد من موظفي الشركة .

و بعد قص الشريط رحب المدير العام مازن سبيتاني بالحضور الكريم ، شاكراً إياهم على مشاركتهم في حفل الافتتاح ، مؤكداً على أن شركة سبيتاني ستبقى دائما عند حسن ظن جميع زبائنها و ستستمر دائما في تقديم كل ما يلزمهم و تلبي جميع احتياجاتهم من الاجهزة الكهربائية و الالكترونية ، و ستسعى إلى توفير كل ما هو حديث و جديد ، ليبقى المواطن الفلسطيني مواكباً لكل ما هو جديد في عالم الاجهزة الإلكترونية و المنزلية .

و من جانبه هنئ المحافظ إدارة الشركة و مواطني محافظة جنين على الفرع الجديد ، متمنياً التوفيق للشركة و ان يحقق الفرع الاهداف المرجوة ، مُضيفاً بأن شركة سبيتاني أثبتت على  انها أصبحت اليوم عمود من أهم أعمدة البنية الاقتصادية للسوق الفلسطيني ، لما تتمتع به من مهنية و قوة اقتصادية لا يمكن منافستها .

و من جهته صرح نائب المدير العام  بأن الفرع الجديد قد تم تجهيزه ليتماشى مع آخر التطورات في عالم معارض الأجهزة الكهربائية العالمية ، حيث تم توسيع أماكن عرض البضائع ، و إتباع أساليب متطورة في البيع  ، لتنال رضى الزبائن و تساعدهم في الوصول لطلبهم بشكل أسرع و أسهل  ، و يمنح الزبائن فرصة تسوق كل ما يحتاجونه  براحة و بأسلوب عصري ؛ و يضم مجموعة متنوعة من أحدث الاجهزة المنزلية و الكهربائية  الكبيرة و الصغيرة ، بالإضافة لقسم خاص بالموبايل و الاجهزة التكنولوجية ذات الجودة العالية ، من مختلف الشركات العالمية  ، و بأسعار تتناسب مع جميع الزبائن .

مُضيفاً بأن الشركة عملت ايضا على توظيف أكثر من عشر موظفين جميعهم من مدينة جنين و قراها  “قباطية ، السيلة الحارثية،عانين، و مخيم جنين” ، و ذلك من باب حرصها الدائم على خلق فرص عمل جديدة للشباب من أهل المحافظة ،  و قد تم تدريبهم و إعطائهم دورات متخصصة في مجال عملهم  لمدة 6 أشهر بهدف تطوير قدراتهم العملية ، ليكونوا مؤهلين لتلبية جميع طلبات الزبائن  و الرد على كافة إستفساراتهم .

مما يجدر ذكره بان فرع “جنين”  الجديد المُقام تحديداً في شارع الناصرة ، هو الفرع التاسع من ضمن فروع “سبيتاني ” ، و الفرع الحادي و العشرين  ضمن سلسلة فروع شركة أكرم سبيتاني و أولاده ، و يقع  على مساحة أكثر من650 متر مربع  بالإضافة لمخزن 350 متر مربع  ، و يشمل موقف خاص للسيارات يتسع  لأكثر من  إثني عشر سيارة .

و في ختام الحفل أطلقت الشركة مجموعة من العروض بمناسبة الافتتاح شملت مجموعة مميزة من التلفزيونات و أجهزة الموبايل و الاجهزة الكهربائية ، و التي ستستمر حتى نهاية الشهر الحالي .

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.