توجه اقتصادي جديد لشركة ” سبيتاني” التحضير لتنفيذ المرحلة الأولى منه

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

صرحت ادارة شركة اكرم سبيتاني واولاد، كبرى الشركات الرائدة في استيراد وتوزيع الاجهزة الكهربائية والالكترونية في فلسطين، بانها ابتدات في نهج اقتصادي جديد يتمثل في التوسع من خلال فروع متخصصة في بيع الاجهزة الكهربائية والالكترونية والاجهزة المنزلية الصغيرة.

حيث انه، ووفقا للتغييرات الحديثة التي يتبعها العالم فيما يخص البيع بالتجزئة، والذي اتخذ نهجا مغايرا لما كان عليه في السنوات الماضية ، والتوجه الى فروع متخصصة مما يوفر للزبائن جهدا ووقتا.

بالاضافة الى ذلك، قررت إدارة الشركة التركيز على البيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، المتخصص بعرض وتسويق العديد من الأجهزة الكهربائية وإلإلكترونية و أجهزة منزلية صغيرة بالاضافة الى الأجهزة الرياضية المتعددة وكمالياتها وقسم خاص للهدايا والعديد من الفئات المميزة الأخرى التي سيتم التركيز عليها عبر الموقع الإلكتروني للشركة. وبناء على ذلك سيتم تجميع المواقع الإلكترونية المختلفة للشركة بموقع متخصص واحد، يتم من خلاله توفير الخدمة الأفضل لجميع زبائنها الكرام من مختلف قطاعات المجتمع كل حسب إهتماماته.

وبناءا عليه، فقد باشرت الشركة في التحضير لتنفيذ المراحل الاولى لهذا القرار، من ناحية المواقع الإلكترونية ، ومن ثم التحضير للبدء بالمرحلة الثانية للانتقال الى فروع متخصصة ذات مساحات متوسطة تحتوي على وسائل عرض حديثة ومتطورة تعمل على تسهيل عملية التسوق لزبائن الشركة الكرام.

إن سياسة التطور ومواكبة الحداثة هي السياسة التي اتبعتها ادارة شركة اكرم سبيتاني واولاده منذ انطلاقها وتاسيسها في العام 1961 حتى وقتنا الحالي، مما عزز من تواجدها على مدى العقود ومكنها من الحصول على رضا وثقة الزبون الفلسطيني الذي لطالما وجد من خلال منتجات وخدمات سبيتاني الشركة الفلسطينية الوطنية التي تعمل دائما على توفير وتقديم افضل المنتجات والخدمات لكافة زبائنها ومعتمديها في شتى انحاء الوطن.

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.