بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك :سبيتاني تُطلق حملة “احصل على تلفزيون هايسنس فقط ب 1 شيكل “

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

1

القدس- اطلقت  شركة أكرم سبيتاني و أولاده حملة جديدة ” احصل على تلفزيون هايسنس فقط ب 1 شيكل ” ! و ذلك بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك .

حيث  يحصل الزبون بموجب الحملة  على تلفزيون هايسنس 32 بوصة بشيكل واحد فقط ! عند قيامه بشراء أي من ثلاجات هايسينس المشمولة ضمن العرض .

ثلاجة هايسينس 420 لتر بسعر 2790 شيكل بدلاً من 3400 شيكل ، ثلاجة هايسينس 510 لتر بسعر 3390 شيكل بدلاً من 4000 شيكل ، و ثلاجة 570 لتر فقط بسعر 3990 بدلاً من 4700 شيكل  .

بالإضافة لذلك يحق للزبون تجربة الثلاجة لمدة 60 يوم و إذا لم تنال إعجابة يمكنه القيام  بإرجاعها للمعرض .

و تتوفر ثلاجات هايسنس  بألوان الابيض و الستانلس ستيل ، وتصاميم متعددة منها حجرة التجميد العلوية، حجرة تجميد سفلية او ثلاثة أبواب، و شاشة تحكم إلكتروني ، مع كفالة لمدة 8 سنوات .

و تتميز بإعتبارها من  الثلاجات الصديقة للبيئية  فهي تتمتع بتصنيف طاقة A+ ، و إضاءة LED  يبعث حرارة أقل و أكثر كفاءة في اسستخدام الطاقة من الإضاءة التقليدية ، و بنظام “NO Frost”  لتوزيع تدفق الهواء بشكل متساوي لجميع الثلاجة   ، بالإضافة لجوارير  واسعة و خاصة بالخضار و الفواكة تحفظ على درجة -2 / 3 c   لتبقى  طازجة لفترة أطول ، و غيرها العديد من المميزات .

و الجدير بالذكر أن شركة هايسنس “Hisense”  تعد إحدى الشركات الصينية الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية ،  أنشئت عام 1969 و اشتهرت أكثر بإنتاج الأجهزة المنزلية الكبيرة  ، مثل التلفزيونات والغسالات و المكييفات بالإضافة للأجهزة المنزلية الصغيرة وغيرها ، و تعتبر العلامة رقم 1 في الصين ، و منذ ما يقارب ال 7 سنين استطاعت ان تفرض منتجاتها في الشرق الأوسط ولها حضور قوي في المعارض العالمية ، و عملت على تطوير علامتها التجارية  ، و بلغ دخلها في عام 2014 مائة و خمسون بليون دولار  .

العرض متوفر في جميع فروع شركة سبيتاني و فروع سبيتاني هوم (رام الله ، الخليل ، نابلس ) وسبيتاني تنزيلات، و يستمر لغاية 30/6/2016 أو نهاية المخزون .

 

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.