بمناسبة شهر رمضان المبارك :سبيتاني تطلق حملة عروض خاصة على تلفزيونات هايسينس

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

Hisense-TV-Ramadan

أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده حملة عروض خاصة على تلفزيونات هايسينس            ” Hisense “،  و خصومات تصل لغاية 35%  ، تشمل أحجام مختلفة  من  50 بوصة و لغاية 65 بوصة .

 

و من الأمثلة على الخصومات إمكانية حصول الزبون على تلفزيون هايسنس 50 بوصة بتقنية 4k بسعر 2890 شيكل بدلا من 4250 شيكل ، و تلفزيون 55 بوصة “4k Curved”  فقط ب 4990 شيكل بدلا من 7190 شيكل ، و 58 بوصة بنظام 3D  بسعر 5390 شيكل بدلا من 7890 شيكل ، و تلفزيون 65 بوصة بسعر 8490 شيكل  .

 

بالإضافة لذلك سيحصل الزبون عند شرائه أي من تلفزيونات هايسنس المذكورة أعلاه على هدية نظام صوت  بقيمة 700 شيكل ، و كفالة لمدة 3 سنوات ، و ايضا فرصة الدخول في السحب لربح تلفزيون 32 بوصة . و إمكانية التقسيط على 24 دفعة .

 

ستستمر الحملة حتى نهاية شهر رمضان الفضيل أو انتهاء المخزون، و سارية في جميع فروع سبيتاني تنزيلات  ، و تأتي  ضمن حملات رمضان التي أطلقتها الشركة بمناسبة قرب حلول الشهر الفضيل .

 

و الجدير بالذكر أن شركة هايسنس “Hisense”  تعد إحدى الشركات الصينية الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية ،  أنشئت عام 1969 و تعتبر العلامة رقم 1 في الصين ، و بلغ دخلها في عام 2014 مائة و خمسون بليون دولار  . علاوة على ذلك فقد حققت تلفزيونات هايسنس مبيعات عالية فهي تتميز بتصميمها الأنيق  ، شاشة فائقة الوضوح  و شاشة  Ultra HD ،  و احتوائها على برامج و تطبيقات متعددة ، تلبي رغبة المستهلكين ، لذا فقد احتلت الشركة المركز الثالث على مستوى العالم في مبيعات التلفزيونات  و بلغ عدد التلفزيونات المصدرة إلى مختلف دول العالم أكثر من 155 مليون شاشة.

 

 

 

 

 

 

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.