التوأم المثالي :سبيتاني تُطلق حملة خاصة على غسالات و نشافات LG

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

twin

أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده حملة خاصة على غسالات و نشافات من  شركة إل جي “LG”، تحت اسم “التوأم المثالي بسعر خيالي” .

 

و بموجب شروط الحملة سيحصل الزبون على رزمة مكونة من غسالة و نشافة من إل جي إبتداءً من سعر 6900 شيكل  ؛ تتميز  بمواصفات حديثة وتقنيات عصرية تلائم احتياجات العائلة خصوصاً في فصل الشتاء  ، و  تتألف الرزمة الأولى من غسالة إل جي WD6-14995SR  9 كيلو و نشافة RC8043C   8 كيلو ، و الرزمة الثانية من غسالة إل جي WD6-14129SR 12 كيلو و نشافة RC9041E 9 كيلو تحتوي على 14 برنامجاً للتنشيف .

 

أما غسالات إل جي  تتميز بخاصية 6 حركات( 6 Motion ) أي حركات مختلفة لكل نوع قماش ليتم غسيل كل قطعة جيدا دون اتلافها،  كما تتمتع غسالات إل جي بتقنية محرك الدفع المباشر  و هي عبارة عن تقنية موصولة مباشرة بحوض الغسالة دون حزام أو بكرة ، بالإضافة إلى أن الأجزاء الميكانيكية القليلة تعني استهلاك طاقة أقل و التي بالتالي تزيد من فعالية الغسيل و تقلل الصوت و الاهتزاز و تدوم لفترة طويلة .

 

أما الرزمة الثالثة فتتألف من غسالة  WD6-12149DS  و هي عبارة عن غسالة و نشافة في جهاز واحد تتميز بسعة  غسيل 14 كيلوغرام و سعة تنشيف 9 كيلو غرام و 1200 دورة ،  12 برنامجا للغسيل ، 5 برامج تنشيف  ، بالإضافة لخاصية البخار الحقيقي ،و تقنية 6 حركات  ، و  استهلاك طاقة اقل ، وتقلل الصوت و الاهتزاز  ، و إعادة التشغيل التلقائي و التشخيص الذكي .

 

ستستمر الحملة  لغاية 30/11/2015 م ، و سارية في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم “نابلس،رام الله ، الخليل ” و ايضا لدى التجار المعتمدين .

 

يذكر أن شركة سبيتاني هي  الوكيل الحصري و الوحيد لمنتجات  شركة إل جي LG العالمية في السوق الفلسطيني  منذ أكثر من 25 عاماً .

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.