سبيتاني تطلق حملة لأنك غالي علينا شهرك معنا غير

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

القدس- أطلقت  شركة اكرم سبيتاني و أولاده ،حملة جديدة تحت شعار “FebYOUary” لأنك غالي علينا شهرك معنا غير.

و تشمل الحملة على مجموعة مميزة و متنوعة من الاجهزة الكهربائية و المنزلية من”  ثلاجات ، غسالات ،نشافات , و شاشات تلفزيون، أفران  ، أدوات مطبخية و أجهزة منزلية صغيرة.

بالإضافة لمجموعة من الاجهزة الإلكترونية “IT” اجهزة الموبايل ، ألعاب الفيديو ، و الإكسسوارات الخاصة بالاجهزة الالكترونية مثل أغطية الحماية الخاصة بالموبايلات.

و تشمل الحملة جميع الشركات العالمية  مثل  إل جي ، بيكو ، ميديا ، هايسنس، ماجيك ، يونيفرسال و غيرها من الشركات، التي تتميز منتجاتها بالجودة العالية.

 

و تتميز هذا العرض بالأسعار المُخفضة و المناسبة لجميع الأُسر ، حيث يمكن للزبون الحصول على تلفزيون  Skyworth 32 بوصة بسعر 899 شيكل فقط ، و ثلاجة beko بسعر 4790 شيكل ، , جلاية من Midea ب 1890 شيكل.

بالإضافة لخصم اضافي تصل ل 400 شيكل على بعض القطع الكبيرة  من بيكو. وعرض خاص بفروع التنزيلات اشتري ثلاجة وغسالة وتلفزيون من شركة Hisense  العالمية  و صوبة غاز من شركة ماجك ب 4990 شيكل فقط بدل 8519 شيكل.

الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني تقوم بإطلاق هذه الحملة كل عام  ، لإعطاء فرصة للمواطنين الكرام للحصول على أحدث الاجهزة بأسعار مناسبة و مُخفضة.

لذا  تدعو الشركة كافة زبائنها الكرام لزيارة فروعها و الاستفادة من هذه العروض التي ستستمر لغاية 28 من شباط ، و المتوفرة في جميع فروع سبيتاني و كافة فروع سبيتاني هوم  و سبيتاني تنزيلات ، قبل نفاذ المخزون فالكمية محدودة.

 

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.