سبيتاني تطلق حملة تخفيضات من أجلكِ في عيد الأم على غسالات هايسنس

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

أطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده حملة جديدة حصرية لدى فروعها سبيتاني تنزيلات بمناسبة عيد الأم ولغاية نهاية شهر آذار لتقوم بتخفيض أسعار غسالات هايسنس (Hisense)  المتاحة باحجامها المختلفه 7 كيلو و8 كيلو و9 كيلو، وباللونين الابيض والفضي وسيجد الزبون من خلال هذا الحملة غسالاتٍ عالية الجودة وقوية الأداء ابتداءً من 1250 شيكل فقط وبثلاث سنوات ضمان.

ولتتوضّح لكم الأمور أكثر، إليكم أربع موديلات مخفّضة الأسعار بإمكان الزبون الحصول عليها: موديل الغسالة WFU7012W الآن بسعر 1250 شيكل بعد أن كان ثمنه 1690 شيكل، وWFU7012S أصبح الآن بسعر 1350 بسعرٍ سابق مقداره 1790 شيكل. أما موديل WFN9012W وWFN9012S، فالآن بإمكان الزبون اقتناءهم بسعر 1690 و1790 على التوالي

شركة هايسنس شركةٌ صينية في أحذت مكانها في الطليعة في مجال الأجهزة المنزلية، تم إنشاؤها عام 1969 بناءً على إيمانها بصناعة أجهزة مواكبة لتقدّم التكنولجيا والعالم على أن تكون ميسورة التكلفة ومتاحة للجميع مع الحفاظ على الجودة العالية في ذات الوقت، الأمر الذي ساعدها على أن تصبح العلامة التجارية رقم 1 في عصرنا هذا.

سارعوا إلى سبيتاني تنزيلات للتمتع بتخفيضات هذه الحملة الخاصة بعيد الأم ولا تنسوا أنها ستنتهي في الحادي والثلاثين من شهر آذار الجاري.

 

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.