سبيتاني الوكيل الحصري: ASUS تُصنف بالعلامة التجارية الأكثر قيمة من تايوان في 2016

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

استطلاع Interbrand في تايوان للعلامات التجارية العالمية يكرم ASUS باعتبارها العلامة التجارية الدولية رقم 1 من تايوان للسنة الرابعة على التوالي. تم الاعتراف بشركة ASUS بأنها العلامة التجارية الدولية رقم 1 في تايوان للعام الرابع على التوالي في احتفال جوائز أفضل العلامات التايوانية التجارية العالمية في 2016. وباستضافة الحدث بواسطة وزير الشئون الإقتصادية التايواني وشركة Interband – شركة استشارات العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم-، تعتبر هذه الجوائز إشارة على مستوى أداء العلامات التجارية التايوانية في السوق العالمي. وفي احتفالية الجوائز، أعلنت شركة Interband أن الشركة رقم 1 تتمتع بقيمة علامة تجارية قيمتها 1.748 مليار دولار أمريكي. وقال كبير مسؤولي التسويق بشركة ASUS السيد Rex Lee – والذي استلم الجائزة نيابة عن الشركة- : “لقد تشرفنا بتصنيفنا بالعلامة التجارية الأكثر قيمة في تايوان في إحتفالية جوائز العلامات التجارية التايوانية العالمية للمرة الرابعة”. وأضاف: “لقد نمت شركة ASUS بشكل كبير على مدار الـ 27 سنة الماضية، لكننا حافظنا على شغفنا بالتصميم والإبداع. وهذه الجائزة هي إعتراف متواضع بجهودنا، ونتطلع إلى الاستمرار في تقديم المنتجات والخدمات المثيرة والرائدة”. وقد كان عام 2016 عاماً استثنائياً بالنسبة لشركة ASUS. وشهدت الشركة نجاحاً متوالياً، خاصة في مجالات التصميم والإبتكار. ووضعت ASUS رقماً قياسياً جديداً لعدد مرات الفوز في معرض 2016 iF Product Design Awards بالفوز بـ 13 جائزة، وفي معرض 2016 Red Dot Design Awards بالفوز بـ 15 جائزة. وتمثل المنتجات الحائزة على الجوائز إلتزام ASUS بالتميز في التصميم. كما كشفت ASUS عن الجيل الثالث من المنتجات الأيقونية المستوحاه من النمط Zen والتي تشمل السلسلة ZenFone 3، وZenBook 3. وقد قطعت علامة الألعاب التجارية الخاصة بشركة ASUS الرائدة على مستوى العالم – ASUS Republic of Gamers (‏ROG) – خطوة هامة بالاحتفال بعقد من تصميم معدات اللعب المطلقة، ملبية إحتياجات أكثر اللاعبين تشدداً. هذا إلى جانب الهاتف ZenFone 3 Deluxe وهو الهاتف الذكي الرائد في السلسلة ZenFone 3، والهاتف الذكي الأول على مستوى العالم ذو هيكل معدني بالكامل مع تصميم هوائي خفي. ويتميز الهاتف بكاميرا 23 ميجابكسل وأحدث وحدات استشعار الصور Sony IMX318، والتي تنتقل بالتصوير الهاتفي إلى المستوى التالي. هذا ويعتبر الجهاز ZenBook 3 الجيل التالي من ZenBook مع هيكل رائع فائق النحافة بسمك 11.9 مم، ومعالج Intel® Core™ i7 وذاكرة عشوائة بسرعة 2133 ميجاهرتز وحجم 16 جيجابايت. وفي الذكرى العاشرة، سلطت ASUS الضوء على إلتزامها المستمر بالإبداع في مجال اللعب والأداء الأقصى. وتشمل أحدث مجموعة منتجات ROG الجهاز ROG GX800، وهو أول جهاز محمول مصمم للألعاب على مستوى العالم بتبريد سائل وتكنولوجيا Aura Sync، وهي تكنولوجيا حصرية تضع معايير جديدة لأداء الإضاءة RGB LED.

و الجدير بالذكر أن شركة أسوس واحدة من أكبر المصنّعين للأجهزة المحمولة بالعالم وهي دائما الأولى بإستخدام أحدث معالجات Intel بسبب التعاون المشترك الوثيق بين كلا الشركتين. تعمل شركة أسوس على تصميم و إنتاج العديد من الاجهزة الإلكترونية المحمولة و اللوحية ، بطاقات الغرافيك ، الشاشات ، حلول الوسائط المتعددة ، و الحلول اللاسلكية ، التي تهدف لتسهيل حياة الافراد و مساعدتهم لجعل أعمالهم أكثر إتقاناً ، و حصلت على 4168 جائزة  في الإبتكار و الإلتزام بالجودة ،  و يتألف كادر الشركة من 12500  موظف عبر العالم ، و فريق بحث وتطوير على مستوى عالمي مكون من 3800 مهندس.

و تتوفر  منتجات شركة ASUS في  فلسطين  ، عبر شركة أكرم سبيتاني و أولاده وكيلها الحصري و الوحيد في السوق الفلسطيني منذ أكثر من 4 أعوام  .

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.