حملة حصرية في سبيتاني: تمتع بمشاهدة تلفزيونات إل جي LG UHD 4K مع “حضارة TV”!

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

استقبلت شركة أكرم سبيتاني وأولاده شهر شباط بحملة مميزة جارية في جميع فروع سبيتاني وسبيتاني هوم لأجهزة تلفاز إل جي UHD 4K فائقة الجودة. ولأن سبيتاني تسعى دائماّ لتزويد زبائنها بأفضل تجربة ليس فقط من خلال زيارتهم فروعها بل وبعد شرائهم المنتجات أيضاً، قامت سبيتاني وبالشراكة مع شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، اكبر شركة انترنت فلسطينية بمنح جهاز “حضارة TV للكل وعلى مزاج الكل”، مجاناً لكل من يشتري من تلفزيونات إل جي UHD 4K  بالإضافة إلى حصولهم على اشتراك مجاني لأربعة أشهر حتى الثلاثين من شهر حزيران وذلك ليحظى المشتري على تجربة متابعة أحدث وأضخم الأفلام والمسلسلات والقنوات العديدة بجودة عالية تصل الى 4K.

ما يميّز أجهزة تلفاز LG UHD 4K هي خصائصه العديدة التي تضمن للمشاهد مشاهدة عصرية، فمن ميزاتها الثلاث الرئيسة أن شاشاتها توفر 8 مليون بكسل مضاهيةً وضوح تلفاز Full HD بأربع مرات تقريبا، وستجدون أيضاً خاصية HDR Pro التي تدعم محتويات الـHDR أو ما يسمى بمحتويات التصوير بالمدى الديناميكي العالي والتي تعنى في عرض وإبراز تفاصيل الأفلام الدقيقة وألوانها المبهرة لصور سينيمائية  أكثر إثارةً للإعجاب. أما الميزة الثالثة، ميزة webOS 3.0 Smart TV والميزة الحائزة على جائزة كونها تسهّل تجربة المشاهدة بشكل مبتكر، توفر هذا الخاصية التحكم المطلق بكامل منصة الترفيه دون ولتجربة واسعة وشاملة، إضافةً إلى تسهيلها الوصول إلى كافة مصادر الترفيه عن طريق الانترنت، موفرةً عليكم رسوم الدفع الإضافية التي تفرضها عليكم البدائل الأخرى.

هذا لا يعني أن ميزات أجهزة تلفاز LG UHD 4K تنتهي هنا، فعلاوةً على الميزات الثلاث الرئيسة، تتيح لكم أجهزة التلفاز هذه إمكانية مشاهدتها من جميع زوايا المشاهدة الممكنة من خلال خاصية IPS Panel لتسمح لكم القدرة على الجلوس أينما رغبتم على كنب غرفة الجلوس وحتى على المقعد الذي لطالما اعتبرتموه المقعد البائس! وإن كنتم من عشاق الرياضة أو من هواة ألعاب الفيديو السريعة، بإمكانكم الاستمتاع بكل لحظة وبوضوح تام فضلاً لسرعة استجابة الصورة الفائقة بسبب تكنولوجية خاصية TruMotion 120Hz. بالإضافة إلى كل هذا، تستطيعون أيضاً الآن نسيان أجهزة تحكم القرن العشرين، فإن أجهزة التلفاز هذه ستعطيكم لمحة عن المستقبل، فأصبح بإمكانكم إعطاء جهاز التحكم أوامر صوتية واستخدامه للتمرير وللتنقل عبر القوائم والقنوات على الشاشة والمزيد!

أما بالنسبة لجهاز “حضارة TV للكل وعلى مزاج الكل”، المقدم من شركة حضارة، فإن قمتم بشراء من أجهزة تلفاز LG UHD 4K المشمولة بالعرض فستحصلون على جهاز حضارةTV مجاناً، كما وستحصلون على اشتراك على الجهاز بالمجان أيضاً لغاية 30 من شهر حزيران من العام الجاري.

إن جهاز  “حضارة TV” بمثابة أكبر وأوسع مكتبة أفلام ومسلسلات وقنوات عربية وعالمية، ويمكّنكم من استخدام العديد من التطبيقات عبر الانترنت من خلاله لخلق تجربة لا مثيل لها، ومع تلفاز إل جي  UHD 4K، سيضمن لكم أمتع مشاهدة! من مزايا جهاز “حضارة TV” الأخرى أنه يسهل التحكم به من خلال فارة هوائية (Air Mouse) وأنه يحتوي على مدخلين USB واللذين باستطاعتكم من خلالهما شبك فلاش أو  Hard disk (قرص صلب خارجي) عليه إن كنتم تريدون مشاهدة أي من محتواه. ليس هذا فقط، فهو يعمل أيضاً على نظام الآندرويد، ويتيح لكم خيار شبكه سلكياً أو لاسلكياً على الانترنت. اضافة الى ان جهاز حضارة TVيدعم العرض والمشاهدة بتقنية 4K عبر العديد من التطبيقات المثبته عليه مثل Youtube.بحيث يمكن المشاهد من اختيار المحتوى الذي يريده بدقة وضوح فائقة 4K.

 

من الجدير بالإشارة أن الحملة سارية ابتداءً من الأول وحتى الثامن والعشرين من شهر شباط  وأن العرض خاضع لشروط الحملة.

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.