أطلبه الان بمناسبة الاعياد المجيدة: سبيتاني تطرح Pro MacBook الجديد في الأسواق

Share This Post
Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

وصل حديثاً الى السوق الفلسطيني عبر شركة أكرم سبيتاني و أولاده أحد المسوقين المعتمدين  لشركة Apple  العالمية جهاز” Pro  MacBook  ” الجديد ، حيث انه أسرع وأقوى، وفي الوقت نفسه أنحف وأخف من أي وقت مضى. وهو يأتي بالشاشة الأكثر سطوعاً والأغنى بالألوان في أي نوت بوك Mac على الإطلاق. كما يقدم Touch Bar‏، وهو شريط زجاجي مدمج في لوحة المفاتيح ومزود بتكنولوجيا Multi‑Touch لمنح الأدوات التي تحتاج إليها، تماماً عندما تحتاج إليها. صُمم MacBook Pro الجديد بأفكار مبتكرة، لتنجز ما تبتكره من أفكار.

ابتكار جديد لتفاعل فريد مع Mac حيث يحل شريط Touch Bar مكان مفاتيح الوظائف التي طالما كانت في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح، ويستبدلها بأدوات أكثر مرونة توفر قدرات أكبر. يتغير الشريط تلقائياً ويعرض  أدوات مألوفة مرتبطة بما تفعله، كأدوات تعديل مستوى الصوت وسطوع الشاشة، وطرق تفاعلية لتعديل المحتوى أو تصفحه، وميزات طباعة ذكية مثل رموز الإيموجي والنص التوقعي3، وغيرها الكثير. وللمرة الأولى، يتوفر Touch ID على جهاز Mac للتمكن من تسجيل الدخول على الفور والقيام بالكثير من المهام الأخرى.

يرتقي MacBook Pro الجديد بأجهزة النوت بوك إلى مستويات جديدة من الأداء وسهولة الحمل. فأينما ارتقت أفكارك، ستصل إليها أسرع من أي وقت مضى بفضل رسومات الغرافيك المطورة والمعالجات عالية الأداء وأحدث تكنولوجيا تخزين، وغير ذلك الكثير.

ومن الجدير بالذكر ان شاشة MacBook Pro الجديدة هي الأفضل في أي نوت بوك Mac على الإطلاق، إذ تتميز بإضاءة خلفية LED أكثر سطوعاً وبنسبة تباين أعلى، لتظهر عليها درجات اللون الأسود أكثر عمقاً ودرجات اللون الأبيض أكثر سطوعاً. وهي أكثر كفاءة من الأجيال السابقة من الشاشات بفضل فتحة أكبر لكل بكسل ومعدل تحديث متغير. كما أنه أول نوت بوك Mac يدعم مجموعة ألوان كبيرة تعرض درجات الأخضر والأحمر بشكل أكثر وضوحاً وحيوية. وهذا ما يضمن صوراً أقرب إلى الواقع مع تفاصيل في غاية الدقة، وهي ميزات أساسية لمن يعملون في تصميم الغرافيك وتدريج الألوان وتعديل الصور.

أعيد تصميم مكبرات الصوت بالكامل لتوفير ما يصل إلى ضعف النطاق الديناميكي وصوت أعلى لغاية 58 بالمئة، مع مستوى باس أعلى بما يصل إلى مرتين ونصف لتستمتع بالصوت بكل قوته. وهي موصلة بطاقة النظام مباشرة لتسمح برفع القدرة القصوى لغاية ثلاثة أضعاف. كل هذا يجعل MacBook Pro الجهاز المثالي لمزج ملف صوتي على الفور أو تعديل فيديو في موقع التصوير أو الاستمتاع بفيلم أثناء التنقل. حيث يأتي الجهاز الجديد بعدة مواصفات اعلاها هو مقاس 15 إنش مع Touch Bar وTouch ID و معالج Intel Core i7 رباعي النوى بتردد 2.6GHz يصل إلى 3.5GHz مع خاصية Turbo Boost وقرص SSD قائم على معيار PCIe  سعة 256GB‏ ذاكرة سعة 16GB بتردد 2133MHz‏ ومعالج رسومات Radeon Pro 450 بذاكرة سعة 2GB لوحة تحكم Force Touch 4 منافذ Thunderbolt 3 ‏

و سيتوفر الجهاز لدى جميع فروع شركة أكرم سبيتاني و ولاده ،و سبيتاني هوم “رام الله ، نابلس، الخليل “و iStore  ، و الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني هي أحد المسوقين الرسمين لشركة Apple  في السوق الفلسطيني ، و قد قامت مؤخرا بإفتتاح فرع خاص بأجهزة Apple تحت اسم “iStore” في شارع ركب – رام الله يتوفر من خلاله احدث الاجهزة التي تطلقها شركة Apple.

More To Explore

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.